آخر الأخبار
تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق الاشتباك الرابع لسرايا السلام في اسبوع.. اصابة مدنيين وشرطة وحرق منزل بنزاع في العبيدي

مصدر: قوى متنفذة تدير صيدليات وهمية في ديالى والجهات الرسمية لا تجرؤ على مواجهتها

سياسة | 13-01-2019, 14:35 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشف مصدر حكومي مطلع، في محافظة ديالى، الأحد، 13 كانون الثاني، 2019، عن ادارة قوى متنفذة، لصيدليات وهمية في مناطق عدة من المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "الصيدليات الوهمية اصبحت مؤخرا ضمن اهتمام القوى المتنفذة في بعض مناطق ديالى وخاصة الاطراف والارياف وبدات تديرها من خلال  الموالين لها رغم ان اغلبهم لايملك اي مؤهلات دراسية".

واضاف المصدر، أن "وصول الفرق الرقابية الى تلك الصيدليات صعب ومعقد للغاية في ظل ما تملكه تلك القوى من همينة على الأرض"، مؤكدا أن "انهاء ظاهرة الصيدليات الوهمية في ديالى من الملفات المعقدة والتي لايمكن انجازها  باي حال من الاحوال في خضم الاوضاع الراهنة".

واشار المصدر الى ان "فرق الرقابة تواجه ضغوطات كبيرة وعملها ليس هين من اجل تطبيق القانون ومكافحة الصيدليات الوهمية التي اغلبها يتعامل بادوية غير مستوفية للشروط الصحية".