محليات 10-01-2019, 05:23 | --
+A -A


احالة موظف في صحة ديالى للقضاء بتهمة الرشوة

بغداد اليوم - ديالى

 اعلنت دائرة صحة ديالى، الخميس (10 كانون الثاني 2019)، عن احالة موظف في الدائرة، للقضاء بتهمة اخذ الرشوة.

وقال مدير صحة ديالى علي التميمي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "قرر احالة أحد موظفي دائرة صحة ديالى الى الجهات الامنية والقضائية والرقابية لقيامه بأخذ رشوة من المواطنين".

وتوعد التميمي في بيانه، "المخالفين بأقصى الاجراءات الرادعة للحد من هذه الظاهرة".

أهم الاخبار

الإطاحة بمبتز هدد فتاة بنشر صورها مقابل المال في بغداد

بغداد اليوم - بغداد أعلنت قيادة شرطة بغداد الكرخ، اليوم السبت ( 27 حزيران 2026 )، إلقاء القبض على متهم أقدم على ابتزاز فتاة ومساومتها على دفع مبالغ مالية مقابل عدم نشر صورها الشخصية، وذلك في عملية نفذتها مفارز مديرية مكافحة إجرام الكرخ. وذكرت القيادة،

اليوم, 20:28