محليات 10-01-2019, 05:23 | --
+A -A


احالة موظف في صحة ديالى للقضاء بتهمة الرشوة

بغداد اليوم - ديالى

 اعلنت دائرة صحة ديالى، الخميس (10 كانون الثاني 2019)، عن احالة موظف في الدائرة، للقضاء بتهمة اخذ الرشوة.

وقال مدير صحة ديالى علي التميمي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "قرر احالة أحد موظفي دائرة صحة ديالى الى الجهات الامنية والقضائية والرقابية لقيامه بأخذ رشوة من المواطنين".

وتوعد التميمي في بيانه، "المخالفين بأقصى الاجراءات الرادعة للحد من هذه الظاهرة".

أهم الاخبار

أهالي البوعيثة: القوة الماسكة اعتقلت أبنائنا استجابةً لطلبات مستثمرين

بغداد اليوم - بغداد أوضح عدد من أهالي منطقة البوعيثة (الهواشة) جنوبي العاصمة بغداد، اليوم السبت ( 27 حزيران 2026 )، إن منطقتهم شهدت، ظهر اليوم، توتراً أمنياً عقب اندلاع حريق داخل أرض زراعية، أعقبه هدم جزء من أحد الأسيجة المحيطة بالأرض، قبل أن تنتهي

اليوم, 21:17