آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

رونالدو يرد على صديقته السابقة التي هددت بمساعدة ضحية تعرضت للاغتصاب

رياضة | 10-01-2019, 03:36 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

رد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على مزاعم عارضة الأزياء البريطانية جاسمين لينارد، التي شنت عليه هجومًا لاذعًا يوم امس الأربعاء، وتوعدت،على حد قولها، بكشف حقيقته للناس.

ونفى رونالدو اتهامات جاسمين جملةً وتفصيلًا، خصوصًا ما يتعلق بتهديدها وإساءة معاملتها، وفق ما ذكر موقع "بليتشر ريبورت" المعني بأخبار كرة القدم.

ولم يقدم رونالدو الذي يلعب حاليًّا ضمن صفوف يوفنتوس الإيطالي مزيدًا من التفاصيل أو التعليقات بشأن علاقته بالعارضة البريطانية التي كان يواعدها قبل 10 سنوات عندما كان لاعبًا في مانشستر يونايتد.

وقالت لينارد،عبر تغريدة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"،إنها ستكشف النقاب عن الوجه الحقيقي لصديقها السابق رونالدو، وستساعد ضحية تعرضت للاغتصاب على يد البرتغالي على إثبات مزاعهما.

وأوضحت أنَّه "لا أحد لديه فكرة عن حقيقة رونالدو، وأنه لو كان لديهم نصفها لأصيبوا بالرعب".

وتابعت "كان يهددني بتقطيع جسدي ووضعه في حقيبة إذا واعدت شخصًا آخر".

وكانت عارضة أمريكية تُدعى كاثرين مايورجا، اتهمت نجم فريق يوفنتوس الحالي باغتصابها قبل نحو 9 أعوام في غرفة بأحد فنادق لاس فيجاس، الأمر الذي ينفيه رونالدو بشدة، لكن وثائق المحاكمة تبيّن أن محاميه دفع للعارضة الأمريكية ما يعادل 300 ألف دولار من أجل السكوت عن الواقعة.