آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

الرئيس صالح يصل الى قطر

سياسة | 9-01-2019, 11:47 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

وصل رئيس الجمهورية برهم صالح، الأربعاء، الى دولة قطر في زيارة رسمية.

وقال مكتب رئيس الجمهورية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن الأخير "وصل الى قطر في زيارة رسمية"، مبينا انه "ستجرى غدا مراسم استقبال رسمية في الديوان الاميري يعقبها جولة من المباحثات المهمة".

وكان المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية، كشف أمس الثلاثاء، عن جدول اعمال زيارة رئيس الجمهورية برهم صالح، الى قطر.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية، أن "رئيس الجمهورية برهم صالح، سيزور الدوحة، رسميا، تلبية لدعوة تلقاها من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني".

وأضاف البيان أن "استقبالا رسميا سيجري له كما سيعقد خلال الزيارة مباحثات ولقاءات مع كبار المسؤولين القطريين تهدف الى تعزيز علاقات الاخوة بين البلدين الشقيقين والارتقاء بها على الصعد كافة، إضافة الى بحث تطورات الأوضاع السياسية على الساحتين العربية والدولية".

واردف ان "الزيارة تأتي استكمالاً لزيارات رئيس الجمهورية الهادفة الى تنشيط دور العراق إقليمياً ودولياً وتعزيزاً لمكانته بين الاشقاء والأصدقاء".