آخر الأخبار
ظريف يصف هجوم اسرائيل على إصفهان بـ "ألعاب نارية" قوات نخبة من بغداد تنفذ عمليات نوعية في 3 محافظات بوقت واحد العراق يحذر من مخاطر التصعيد العسكري بعد استهداف مدينة أصفهان النفط تخطط لاستراتيجية جديدة لبناء اسطول الناقلات "عبر الشراكة" يونايتد إيرلاينز تلغي رحلات لتل أبيب حتى مطلع آيار لدواع أمنية

منسق منتخب العراق: المدرب يتحمل تباين الاداء مع فيتنام وتغيير بالتشكيلة امام اليمن

رياضة | 9-01-2019, 07:06 |

+A -A

بغداد اليوم

عزا المنسق الاعلامي لمنتخب العراق بكرة القدم وليد طبرة، تباين الاداء بين شوطي مباراتنا امام  فيتنام الى اسباب تتعلق برؤية الجهاز الفني، مؤكدا ان الوضع سيتغير جذريا في المباراة القادمة امام المنتخب اليمني.

وذكر طبرة في رسالة الوفد الاعلامي ووصلت لـ (بغداد اليوم) ، ان "الاداء في الشوط الاول لمباراة منتخبنا امام نظيرة الفيتنامي لم يكن مرضيا"، مبينا، ان" خلو التشكيلة من اسماء لاعبين مهمين هم همام طارق وامجد عطوان وبشار رسن، تقف خلف هذا الامر".

واضاف ان "الارتباك ساد خط الدفاع في القسم الاول من المواجهة رغم وجود ثلاثة اشباه وسط"، معترفا، ان "الجهاز الفني للاسود كان يتوقع منافسة قوية من فيتنام، وفعلا تحقق ذلك في الشوط الاول ،وان الحال تغير جذريا في الشوط الثاني نتيجة التبديلات الموفقة التي اجريت بدخول همام طارق وبشار رسن، ولاسيما الاول الذي كان له الدور الكبير في النتيجة التي حققها منتخبنا الوطني".

واوضح ان "تغييرا مؤثرا ستشهده تشكيلة المنتخب في مباراتنا القادمة امام المنتخب اليمني، اذ سيلجأ المدرب كاتانيتش الى الاعتماد على عناصر سيكون لها تاثيرا اكبر، وكل ذلك ياتي اعتمادا على الاحداث الفنية التي شهدتها مباراتنا امام فيتنام، وان تاتي النتيجة ايجابية يواصل من خلالها فريقنا حصد النقاط باتجاه بلوغ شواطيء المرحلة الثاني".

وكان منتخب العراق قد فاز امس الثلاثاء على نظيره الفيتنامي 3-2، لحساب الجولة الاولى لفرق المجموعة الرابعة في النهائيات الآسيوية بالامارات.