آخر الأخبار
الاطار يحمل "تقدم" مسؤولية فقدان السنة رئاسة البرلمان: العيساوي خيار الاغلبية إدارة الجوية: أخطاء حكام الدوري كارثية وعلى اتحاد الكرة استبدالهم بأجانب نائب: حتى لو تم بناء "100" جسر لن تتخلص بغداد من الاختناق المروري بغداد اليوم تنشر يوم غد الاربعاء نتائج السادس الابتدائي العوادي يشدد على دور العشائر في مساندة الداخلية بمحاربة المخدرات والسلاح المنفلت (فيديو)

عبد المهدي يصل الى وزارة الدفاع

سياسة | 9-01-2019, 04:58 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

وصل رئيس مجلس الوزراء، والقائد العام للقوات المسلحة، عادل عبد المهدي، الأربعاء، 09 كانون الثاني، 2019، الى مبنى وزارة الدفاع.

وذكر مصدر في الوزارة لـ ( بغداد اليوم ) أن "رئيس مجلس الوزراء، والقائد العام للقوات المسلحة، عادل عبد المهدي وصل الى مبنى وزارة الدفاع".

وفي وقت سابق من اليوم، حضر عبد المهدي احتفالية واستعراض عيد تأسيس الشرطة العراقية.

وقال عبد المهدي، في كلمة له بهذه المناسبة: "ستبقى عيونكم الساهرة وسواعدكم القوية بالمرصاد لأية محاولة خائبة من العدو الارهابي وعصابات الجريمة".

وأضاف، أن "نجاحكم في مجال حفظ حقوق الانسان هو اهم واسمى نجاح تحققونه".

وأردف: "نعمل على تسليم اجهزة وقوى الامن مهمة الامن الداخلي بدلاً من قوات الجيش".

وتابع قائلا: "نحث الخطى على ان تتحمل اجهزة وقوى الامن الداخلي مهمتها الاساسية بدل قوات الجيش التي ابلت احسن البلاء في مهمات حفظ الامن والدفاع والانتصار".

وفي ما يخص ملف مكافحة الفساد، قال: "جمعنا كل الجهود والامكانيات والاجهزة الرقابية تحت مظلة المجلس الاعلى لمكافحة الفساد وسنسخر له كل مانستطيع للنجاح في هذه المنازلة الكبيرة".