آخر الأخبار
احصائية لـ"بغداد اليوم": أكثر من 5 بالمئة من سكان غزة بين شهيد وجريح والأمم المتحدة تقول إن النسبة 2 بالمئة طهران: سنضطر لتغيير عقيدتنا النووية إذا أصبح وجودها مهددًا من إسرائيل هل سرطنت أبراج الاتصالات "خالص ديالى"؟.. التحقيقات لم تتوصل لدليل والأهالي يرفضونها غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 34 ألفًا و904 منذ 7 أكتوبر أسعار "المعدن النفيس" تتأرجح في تعاملات الخميس

بمناسبة عيد الشرطة.. حركة البشائر تدعو للنظر في ملف المفصولين

سياسة | 9-01-2019, 01:43 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

دعت حركة البشائر الشبابية، الأربعاء، 09 كانون الثاني، 2019، الى إعادة النظر بملف المفصولين من سلك الشرطة، بمناسبة الذكرى السابعة والتسعين لتأسيسها.

وذكر بيان للحركة، تلقته (بغداد اليوم)، "أزكى التهاني والتبريكات، نزفُّها الى إخواننا الأبطال، من أبناء وزارة الداخلية، بكل صنوفها وتشكيلاتها بمناسبة الذكرى السابعة والتسعين لتأسيس الشرطة العراقية".

وأضافت: "كما ونهنّئ شعبَنا العراقي العزيز بهذه المناسبةِ الطيبة، التي نستذكرُ فيها تلك الوقفاتِ البطوليةِ لهذا الجهازِ العتيد، مع إخوانهم في كافةِ الأجهزة الأمنية والعسكرية، وصنع الإنتصارات وتحقيقِ المنجزات الأمنية، سيما في تلك الأوقات الصعبة التي حاقَتْ ببلدِنا وشعبِنا العزيز، في مصارعة الإرهاب  والقوى الظلامية المندحرة".

ورأت أنّ "أبناءَ الداخلية، وخاصةً قوات الشرطة الإتحادية، والأجهزة الإستخبارية، كانت هي السند والشريك الحقيقي في إحرازِ ذلك النصر المؤزّر، واندحارِ قوى الشرِ والظلام، هذا إلى جانبِ واجباتهم الأخرى، ومواقفهم المشهودة، في السهرِ على أمنِ الناس ومصالِحهم، وحفظِ النظام والقانون، وحماية الممتلكات العامة و الخاصة، ومواجهة عصابات الجريمة والجريمة المنظّمة".

وأكملت الحركة: "من هنا فإننا ندعوا الى ضرورةِ تكريمهم والعناية بهم جميعاً ، وخاصةً جرحاهم و عوائل شهدائهم الأبرار، لأن ذلك حقٌ و واجبٌ على الدولةِ من جهة ، ولكي يكون ذلك حافزاً لمزيدٍ من البذلِ والعطاء خدمةً للشعبِ والوطن من جهة أخرى".

ودعت الى "ضرورة النظر في ملف المفصولين من أبناء هذا السلك لأسباب مختلفة ، وإعادة من يرغب منهم للخدمة ، بعد تسوية ملفاتهم ومشاكلهم".