آخر الأخبار
الانشقاقات تعصف بتقدم.. تعليق سياسي على استقالة عدد من قيادات الحزب- عاجل السوداني: الحكومة تمضي بمشاريع مهمة في الصناعة الدوائية والسكن العراق يعرب عن بالغ الأسف لفشل مجلس الأمن بتمرير مشروع خاص بفلسطين رئيس الهيئة والسفير السعودي يؤكدان أهمية توسيع العلاقة بين البلدين الحرارة الاربعينية تبدأ اعمالها غدًا في محافظتين.. و6 محافظات قريبة منها - عاجل

ادارة نادي الشرطة تنفي الاستغناء عن اي لاعب في فريق الكرة

رياضة | 8-01-2019, 16:06 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

نفت الهيأة الادارية لنادي الشرطة، الاربعاء، الاستغناء عن اي لاعب في فريق الكرة او التعاقد مع آخر او عدم رغبة ثالث في عدم الاستمرار مع الفريق، فيما اشارت الى عدم التعامل مع اي خبر لايصدر من غير المكتب الاعلامي بالنادي.

وذكرت الادارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "بعد انتهاء الموسم الكروي السابق والذي شهد ضياع حلم تحقيق اللقب الكروي جلست الهيئة الادارية لنادي الشرطة الرياضي على الطاولة المستديرة وتم مناقشة اسباب الإخفاق من اجل وضع الحلول الناجعة لتصحيح المسار ولكي لا يقع الفريق بنفس الأخطاء في الموسم الحالي وتم اتخاذ  جملة من القرارات التي كان أهمها العمل وفق المبدأ الذي يستند على القاعدة التي تقول "كثير العمل.. قليل الكلام" وهو ما اتضح جلياً في التعاقدات التي اجرتها ادارة النادي مع عدد مميز من النجوم سواء المحليين او اللاعبين المحترفين وكانت أولى ثمار هذه الاستراتيجية تصدر الفريق لقائمة ترتيب الدوري وتقديم مستويات مميزة نالت استحسان الجميع".

واضافت، أنه "في الآونة الأخيرة دأبت جماهير النادي على مطالبة الهيئة الادارية والمكتب الاعلامي للنادي بين يوم وآخر على المطالبة بنشر توضيح بشأن الشائعات التي تثار هنا وهناك حول الاستغناء عن لاعب او التعاقد مع اخر او عدم رغبة احدهم اللعب في صفوف الفريق وهو الامر الذي لا يمت للواقع بصلة كوّن ان جميع اللاعبين مرتبطين بعقود مع النادي ولا يمكن الاستغناء عن خدمات او بيع او التعاقد مع اَي لاعب الا عن طريق الجهاز الفني للفريق الذي أعلن تمسكه بجميع اداواته من اللاعبين ولن يفرط بأي منهم".

وتابعت، "لذلك على جماهير النادي ان لا يلتفتوا لهذه الشائعات وان يضعوا ثقتهم في ادارة النادي التي لم ولن تدخر جهداً في سبيل إنجاح مهمة الفريق وتحقيق الهدف المنشود بتحقيق لقب الدوري ، وان لا يهتموا بأي خبر لا يخرج من المركز الخبري للنادي والمنسق الاعلامي لفريق الكرة".