آخر الأخبار
دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد الاستخبارات تحكم قبضتها على عصابة تتاجر بالقطع الأثرية في ديالى رئيس الجمهورية يبلغ الأعرجي والبصري: يجب حشد الزخم للقضاء على الجريمة المنظمة هل تستطيع المحكمة الاتحادية مقاضاة الآخرين؟.. توضيح قانوني لآلية ردها على الإساءة برشلونة يستبعد 4 أسماء من ترشيحات المدرب الجديد

تفكيك اربع عصابات في نينوى احداها حاولت بيع “سائل سام” بـ 4 ملايين دولار

أمن | 8-01-2019, 11:22 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اعلنت مديرية استخبارات وأمن نينوى، اليوم الثلاثاء، تفكيك اربع عصابات في المحافظة، حاولت إحداها بيع "مادة سامة خطيرة" بـ4 ملايين دولار.

وقالت المديرية في بيان، إن "مفارز مشتركة من مديرية الجريمة المنظمة ومديريات مخابرات نينوى وبالتنسيق واشراف المركز المشترك لاستخبارات وامن نينوى، تمكنت بناء على معلومات دقيقة من ضبط مبالغ مزيفة تم ادخالها من سوريا والقاء القبض على المتهمين الذين يتعاملون بها، إضافة الى القاء القبض على عصابة تتاجر بالاثار وضبط قطع اثرية بحوزتهم"، مشيرة الى "القاء القبض على عصابة مكونة من اربعة متهمين تقوم بالمتاجرة وبيع مادة سائلة كثيفة سامة خطرةكميتها (٧٧٥) غرام، وتم ضبطها بحوزتهم".

وأضافت، أن العصابة "تعاملت على بيع المادة السامة بمبلغ ٤،٠٠٠،٠٠٠ اربعة ملايين دولار امريكي"، لافتة الى القبض على "عصابة تتاجر بالحبوب المخدرة وضبط (١٧٥٠) حبة بحوزتهم".

وأشارت، الى "القبض على عصابة قامت بابتزاز احد المواطنين مقابل عدم نشر صور شخصية لابنته بكمين اثناء استلام المبلغ".