آخر الأخبار
السيول تجرف متسلق جبال وتحاصر آخرين في السليمانية النزاهة البرلمانية تعلق على تكرار الاطاحة بضباط بتهم الفساد والرشى - عاجل توخل يفتح باب البقاء مدربا لبايرن ميونخ بحادثين منفصلين.. إصابة 4 أشخاص بمشاجرة ومحاولة انتحار امرأة في بغداد هل تشهد بغداد "نزوحًا صيفيًا" هربًا من الحر والكهرباء؟

تسريبات .. محمد صلاح أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018 باحتفالية الكاف اليوم

رياضة | 8-01-2019, 05:06 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

 كشف هانى أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر و لاعب ليفربول الإنجليزي هو الأقرب للفوز بجائزة أفضل لاعب في قارة أفريقيا لعام 2018.

و يتنافس محمد صلاح على الجائزة مع الجابوني بيير ايميرك أوباميانج لاعب أرسنال و السنغالي ساديو مانيه زميله بفريق ليفربول.

من جانبه غرد محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب المصري و رئيس نادي سموحة عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"،" انباء سارة تؤكد فوز محمد صلاح  بأفضل لاعب افريقي لعام٢٠١٨ اليوم".

وكان محمد صلاح قد توج بالجائزة العام الماضي و في حال حصوله عليها اليوم سيكون اللاعب الوحيد الذي توج بالجائزة مرتين متتاليتين متفوقاً على المغربي مصطفي حاجي و الجزائري رياض محرز.

ويستضيف مركز عبده ضيوف الدولي للمؤتمرات في العاصمة السنغالية داكار مساء اليوم الثلاثاء حفل الاتحاد الافريقي لكرة القدم لجوائز الأفضل في عام 2018.