آخر الأخبار
نزار محمد سعيد يتسلم مهام منصبه وزيرا للبيئة العراق يسجل 651 إصابة وحالتي وفاة و814 شفاء بكورونا في أسبوع مناشدة لأمين بغداد.. ابتزاز وبيع مناصب في بلدية المنصور مع اقتراب رحلة السوداني لباريس.. فرنسا تخطط لـ4 أهداف في العراق من العراق.. الايرانيون يعلقون على قرارات حكومتهم بشأن التظاهرات وحل شرطة الاخلاق

مسابقات الكرة تكشف عن ملاعب ومواعيد اياب الدور 16 لكأس العراق

رياضة | 7-01-2019, 07:39 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة، اليوم الاثنين 7 كانون الثاني 2019، مواعيد وملاعب منافسات بطولة كاس العراق لإياب دور الـ١٦ والتي تنطلق يوم الخميس المقبل.

وقالت اللجنة في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن"ملاعب بغداد والمحافظات ستحتضن سبعة لقاءات، اذ سيحل فريق السماوة ضيفا على فريق النفط في ملعب الأخير، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز النفط بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، فيما يلاعب فريق الطلبة فريق الكرخ في ملعب الصناعة.

 يذكر ان مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق، ويستقبل فريق نفط ميسان فريق نفط الجنوب في ملعب الميمونة، وانتهت مباراة الذهاب لصالح فريق نفط الجنوب بهدف للاشيء، ويلتقي فريق الحدود والديوانية في ملعب التاجي، وان مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، وسيحتضن ملعب أمانة بغداد لقاء أهل الدار مع ضيفهم فريق نفط الوسط، حيث سيطر التعادل السلبي على نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين، ويضيف فريق اربيل فريق الزوراء في ملعب فرانسوا حريري، وان مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي".

واضافت" وتختتم مباريات الإياب لبطولة الكاس يوم الجمعة المقبل بلقاء فريق الشرطة مع فريق الكهرباء في ملعب أمانة بغداد، علما ان مباراة الذهاب انتهت لصالح فريق الكهرباء بهدف".

يشار الى ان جميع المباريات ستقام عند الساعة الواحدة والنصف ظهرا .