آخر الأخبار
وزارة التربية تكلف مُتحدثاً باسمها أجور قليلة وأجواء مخيفة.. قصص متنوعة وغريبة عن السوريين في أربيل خليط من البكتيريا والفيروسات يرمى في الأنهر.. دهاليز مخلفات المؤسسات الصحية في العراق طقس الثلاثاء: ضباب كثيف وأمطار في 6 مدن عراقية مخاطبة من البرلمان للحكومة تخص قانون موازنة 2023

لاعب عراقي سابق: فوز الهند على تايلند شوش صورة البطل الآسيوي

رياضة | 7-01-2019, 04:39 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

ذكر مدافع منتخب العراق السابق بكرة القدم ابراهيم علي ،اليوم الاثنين 7 كانون الثاني 2019، أن هزيمة منتخب تايلند الثقيلة من قبل نظيره الهندي 1-4، امس الاحد ضمن منافسات المجموعة الاولى، شوشت كل التوقعات لصورة البطل المنتظر في النهائيات الآسيوية .

وقال علي في حديث لـ (بغداد اليوم)،إن "جميع المتابعين للنهائيات الآسيوية ماكان فيهم أحد  يتوقع الهزيمة بهذا الكم من الاهداف ولا حتى خسارة تايلند بأي نتيجة من الهند نتيجة لفارق المستوى والنتائج التاريخية، لذا فأن النتيجة كانت بحكم المعجزة وليس المفاجأة".

واضاف "اما النتائج الباقية كفوز الاردن على استراليا او تعادل الامارات مع البحرين فهو امر طبيعي يحدث نتيجة تقارب المستويات".

وبين "صورة البطل لايمكن ان تتوضح الا بعد الدور الـ 16 حيث تتكشف صورة المستويات الحقيقة للفرق الثمانية واتوقع ان البطل الآسيوي سيكون من خارج والتوقعات التي كانت تسبق اي بطولة".

يشار الى بطولة آسيا الجارية في الامارات كانت قد شهدت في الافتتاح السبت الماضي تعادل الامارات والبحرين 1-1، فيما فاز الاردن على استراليا امس الاحد، والهند على تايلند 4-1، وتعادل سوريا وفلسطين صفر – صفر.