آخر الأخبار
الازمة لم تنتهِ.. نائب: العراق لم يحصل على حصته المائية رغم زيارة أردوغان- عاجل البافاري يتلقى ضربة جديدة من البريميرليج المندلاوي يمنع التصوير بالهاتف خلال جلسة انتخاب الرئيس مجلس النواب يباشر بإجراءات انتخاب رئيسه حمرين والعظيم.. أوامر عليا بتحديث خطط حماية أهم سدود شرق العراق

صالح والحكيم يناقشان المشاورات السياسية لحلحلة ملف استكمال الكابينة الوزارية

سياسة | 7-01-2019, 04:12 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

ناقش رئيس الجمهورية برهم صالح، الاثنين 7 كانون الثاني 2019، مع رئيس تحالف الإصلاح والإعمار عمار الحكيم، ما آلت اليه مشاورات الكتل السياسية لحلحة استكمال ما تبقى من التشكيلة الوزارية، في قصر السلام وسط بغداد.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "برهم صالح، استقبل رئيس تحالف الإصلاح والإعمار عمار الحكيم في قصر السلام ببغداد"، مبينا، أن "اللقاء شهد مناقشة الاستحقاقات الدستورية للمرحلة المقبلة وما تشهده المنطقة من تطورات تتطلب توحيد الرؤى والافكار بين القوى السياسية العراقية، والعمل بروح وطنية لتحقيق آمال وتطلعات العراقيين" .

واضاف البيان، أن "اللقاء بحث آخر مستجدات الأوضاع السياسية المحلية والاقليمية، وأهمية دعم البرنامج الحكومي من اجل النهوض بواقع الخدمات والبنى التحتية للبلد لتحقيق ما يصبو اليه المواطنون، فضلاً عن مناقشة ما آلت اليه مشاورات الكتل السياسية لحلحة استكمال ما تبقى من التشكيلة الوزارية".

من جهته، دعا الحكيم الى "ضرورة دعم الحكومة من أجل تنفيذ برنامجها التنموي والخدمي،  والعمل على تلبية احتياجات ومطالب المواطنين المشروعة".