آخر الأخبار
رئيس الجمهورية: من غير المقبول تبرير استمرار ملف النازحين بيان: ملف أزمة الدولار والحلول اللازمة على طاولة اجتماع المالية النيابية والمركزي عودة الوزراء لحكومة كردستان.. الكشف عن كواليس اجتماع اليكتي والبارتي انخفاض مبيعات البنك المركزي الى اقل من 70 مليون دولار السوداني وعلاوي يناقشان عقد حوار وطني لتعديل الدستور بحضور القيادات السياسية

جاريث بيل يثير الجدل في مباراة ريال سوسيداد

رياضة | 7-01-2019, 03:00 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن جاريث بيل نجم ريال مدريد قام بتصرف مثير للجدل خلال مباراة ريال سوسيداد التي خسرها فريقه بهدفين نظيفين يوم أمس الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو.

وغاب بيل عن المباراة بداعي الإصابة التي تعرض لها في مواجهة فياريال، وشاهد المباراة من المدرجات، وهذه الإصابة رقم 22 التي يتعرض لها النجم الويلزي منذ قدومه إلى ريال مدريد في صيف 2013.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن" جاريث بيل غادر ملعب سانتياجو برنابيو قبل نهاية المباراة، وتحديداً عند الدقيقة 78، وكانت النتيجة حينها 1-0 للفريق الباسكي، أي أن الأمور لم تكن قد حسمت بهدف روبن باردو الثاني الذي جاء بالدقيقة 83".

وأثار هذا التصرف الغريب العديد من علامات الاستفهام حول بيل الذي يتعرض لانتقادات لاذعة من الأساس بسبب كثرة إصاباته ومستواه المتذبذب، وحتى الآن، لا أحد يعرف السبب الذي جعله يغادر الملعب مبكراً.

يذكر أن جاريث بيل سيغيب عن الملاعب لقرابة الأسبوعين بحسب ما تؤكده بعض المصادر الصحفية، وبالتالي فهو لن يشارك امام ريال بيتيس يوم الأحد القادم، كما سيغيب عن مباراتي ليجانيس في ثمن نهائي كأس الملك في 9 و16 من شهر يناير الجاري.