آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

ثلاثة أحداث اشغلت مواقع التواصل العراقي في ثلاثة ايام

محليات | 6-01-2019, 01:40 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، تداول مجموعة من الفيديوهات المصورة لأحداث مرت بها العاصمة ومحافظات اخرى، خلقت هذه الاحداث رفضا وامتعاضا شديدا، فضلا عن مطالبات حكومية، فيما يرى مراقبون أن توجيه الرأي العام إزاء قضية معينة تقف وراء دوافع وجهات سياسية تحاول السيطرة عليه.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر تعرض مركبات الاهالي في أحدى ضواحي مدينة النجف الى سرقة، وتكسير زجاجها بالكامل، فضلا عن سرقة محتواها والاوراق الرسمية الخاصة بالسيارة، مطالبين القوات الامنية بالتدخل والقبض على السراق والمخربين.

وحصلت (بغداد اليوم) على فيديو يبين أن قوة من استخبارات الفرقة السابعة في الجيش العراقي تتعقب عجلة مفخخة وتفشل عملية ادخالها الى قضاء هيت غربي الانبار وتطاردها في الصحراء وتقوم بتفجيرها.

وخلق الفيديو الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر مجموعة من العسكر الامريكان وهم يتجولون في شارع المتنبي بالزي العسكري، موقفا رافضا، واصفين ما حدث انتهاك اخر للسيادة العراقية.