آخر الأخبار
البرلمان يتحدث عن الية استعادة الأموال المهربة ويلمح الى المرحلة المقبلة - عاجل مشاجرة "أولاد عمّ" تتحول الى فاجعة والشرطة تعتقل قاتلين اثنين شرقي بغداد مجلس القضاء يقرّ استخدام تقنية "فيديو الكونفراس" بتدوين اقوال النزلاء في دوائر الإصلاح التربية تحدد آلية تنقلات التلاميذ والطلبة في ممثليات كردستان.. وثيقة مجلس الوزراء يعقد جلسة "تعويضية" برئاسة السوداني

اليوم.. 3 مباريات في النهائيات الآسيوية

رياضة | 6-01-2019, 01:47 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

تقام اليوم الاحد، ثلاث مباريات في النهائيات الآسيوية الجارية في اربع مدن اماراتية، ابو ظبي، العين، دبي، الشارقة، مباراة واحدة لحساب المجموعة الاولى، ومباراتان في الثانية.

الساعة الثانية ظهرا، ستشهد لقاء الاردن واستراليا على ملعب هزاع بن زايد بنادي العين وهي ضمن فرق المجموعة الثانية، وتنقل على قنوات " بي أن سبورت الاولى والثانية"، "والكأس الاولى والثانية".

تايلند والهند يلتقيان عند الساعة الرابعة والنصف عصرا، على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة، لحساب فرق المجموعة الاولى، وتنقل على قنوات "بي أن سبورت الاولى والثانية"، و" الكاس الاولى والثانية".

المباراة الثالثة والاخيرة في لقاءات اليوم ستجمع سوريا وفلسطين في الساعة السابعة مساءً ، على ملعب الشارقة، وضمن منافسات فرق المجموعة الثانية، وتنقل ايضا على قنوات " بي ان سبورت الاولى والثانية"،و" الكاس الاولى والثانية".

يشار الى ان افتتاح البطولة كان قد شهد امس السبت تعادل الامارات والبحرين 1-1، ضمن مباريات فرق المجموعة الاولى.