آخر الأخبار
دون استخدام القوة.. الدفاع النيابية: على العراق التعامل مع التواجد التركي كـ"احتلال" متظاهرون داعمون لفلسطين يستهدفون مقرات رسمية في نيويورك بينها الأمم المتحدة ميسي يكشف فريقه الأخير ويشعر بالخوف من يوم الاعتزال حافظت على ارتفاعها.. آخر تحديث لاسعار الصرف في العراق شركة بريطانية "سعيدة" بالحصول على عقد مع توتال الفرنسية بالعراق

عبد المهدي يوجه بالتحقيق بأمر تعيين نائب مدير عام في سلطة الطيران

سياسة | 5-01-2019, 11:44 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

وجه رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، السبت، باجراء تحقيق في أمر تعيين نائب مدير عام في سلطة الطيران المدني، تحت طائلة التهديد.

وقال مكتب عبد المهدي في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن الأخير "امر بإجراء تحقيق حول معلومات تشير الى صدور امر اداري من قبل مدير عام سلطة الطيران المدني لتعيين احدى الشخصيات بمنصب نائب مدير عام السلطة تحت طائلة التهديد والتخويف، واعتبار الاجراء الاداري المتعلق بمنصب نائب رئيس السلطة مجمدا وغير نافذ، ويستمر العمل بالسياقات السابقة لحين إنهاء التحقيق والتأكد".

ووجه عبد المهدي بحسب البيان، بـ"اتخاذ الاجراءات الكفيلة وإنزال اشد العقوبات بكل من يستخدم التهديد او يستغل سلطاته لإرغام المواطنين او مؤسسات الدولة على القيام بإجراءات مخالفة للقانون والنظام".