آخر الأخبار
القيادات الأمنية قلقة من "تحركات داعشية" على حدود بغداد الشرقية المالية النيابية: مجلس الوزراء سيقر الأحد جداول الموازنة القضاء الأعلى يوجه المحاكم بضرورة حسم دعاوى عقارات الدولة المعلقة تفاصيل لقاء رئيس الجمهورية ونظيره الفلسطيني مصدر لـ"بغداد اليوم": إيران تبدأ انتاج فيلم عن حياة المرجع محمد صادق الصدر

أمنية أبي صيدا تكشف تفاصيل حادثة "المخيسة" وتدعو للبحث عن جثة داعشي

سياسة | 5-01-2019, 03:15 |

+A -A

 بغداد اليوم- ديالى

 كشفت اللجنة الامنية في مجلس ناحية ابي صيدا بمحافظة ديالى، السبت (5 كانون الثاني 2018)، تفاصيل حادثة المخيسة شمال شرق بعقوبة، فيما دعت للبحث عن جثة داعشي.

وقال رئيس اللجنة عواد الربيعي في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "مسلحي داعش المتواجدين في قرية المخيسة شرقي ابي صيدا، حدث بينهم وبين شخص آخر مطلوب للقضاء بتهمة الارهاب يلقب علي غزوة، شجار تطور الى استخدام السلاح".

واضاف الربيعي، أنه "وفق المعلومات الاستخبارية المؤكدة فأن غزوة أقدم على قتل داعشي واصاب آخر"، داعيا القوى الامنية الى "البحث عن جثة الداعشي واعتقال المصاب والعمل على فتح تحقيق موسع في ملابسات الحادثة".

واشار الربيعي الى ان "تأثير وجود نشاط لخلايا داعش في بساتين المخيسة لا ينحصر في قرية او حوض زراعي بل يمتد الى مناطق واسعة لأنها اصبحت نقطة جذب لفلول داعش، وهذا ما حذرنا منه مرارا وتكرارا".