آخر الأخبار
العراق على موعد مع موجة حر جديدة الجمعة ولمدة يومين الداخلية تطلق منصة جديدة للابلاغ عن "ما ترغبون به" التعليم النيابية تحسم الجدل حول ملف احتساب الشهادات بدون موافقات إيران تنفي تعرض المرشح سعيد جليلي لمحاولة اغتيال البورصة تغلق ابوابها بارتفاع كبير للدولار في بغداد

الملا يعلق على حملة إزالة الصبات الكنونكريتية: مسرحية هزلية

سياسة | 4-01-2019, 10:13 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

علق القيادي بتحالف الإصلاح والاعمار، حيد الملا، الجمعة، على حملة إزالة الصبات الكنونكريتية، واصفاً حكومة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي بـ"المسرحية الهزيلة".

وقال حيدر الملا، في حديث لـ(بغداد اليوم) ان "ديمقراطية حكومة عادل عبد المهدي اشبه بالمسرحية الهزيلة التي يراد من خلالها تهدئة الشعب".

وأضاف الملا، ان "صبر العراقيين ما عاد يحتمل الكثير، وان رفع الصبات الكونكريتية من الطرق لن تغن عن المطالبة بالإصلاحات الاقتصادية والخدمات، ولا يمكن الضحك على الشعب بعد الآن".

وتشهد العاصمة بغداد وبعض محافظات البلاد حملة لرفع الصبات الكونكرتية من الشوارع وحول الموؤسسات الحكومية، اضافة الى إعادة افتتاح العديد من الشوارع المغلقة منذ سنوات لدواع أمنية، الأمر الذي بات ينعكس إيجاباً على حركة السير.

وكان رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، قد وجه في وقت سابق بفتح المنطقة الخضراء أمام المواطنين 10 كانون الأول 2018، لساعات، قبل أن يعاود تمديد الفترة لتصبح من الـ 5 مساء إلى الـ 5 صباحاً، واغلاقها خلال ساعات الدوام فقط.