آخر الأخبار
ما علاقة واشنطن؟.. بغداد تتخطى مشكلة تسديد أموال الغاز الإيراني وزير الدفاع الأمريكي يلغي زيارته المقررة إلى إسرائيل مطلع الأسبوع المقبل الاتصالات: الإنترنت سيشهد تحسناً كبيراً في العراق قريباً كلفة استيراد الكهرباء في العراق أقل من انشائها.. مختص يفصّل الآلية بالأرقام إطلاق قناة قبول الطلبة الأوائل من خريجي الدراسة المهنية

ديالى تخصص مفارز أمنية لتعقب من يكتبون على جدران الأبنية الحكومية

محليات | 4-01-2019, 05:03 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

أفاد مصدر أمني في محافظة ديالى، الجمعة (4 كانون الثاني 2019)، بإصدار اوامر بتعقب من يقوم بالكتابة على جدران الابنية الحكومية عبارات تخدش الحياء وبعيدة عن الذوق العام.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "شرطة ديالى اصدرت اوامر لمفارزها الامنية المنتشرة في الاحياء والازقة والشوارع لتعقب من يكتبون على جدران الابنية الحكومية سواء دوائر او مدارس عبارات الحب والغرام او ما يعرف بعشاق الجدران او اي عبارات تخدش الحياء وبعيدة عن الذوق العام".

واضاف المصدر، أن "الاوامر واضحة باعتقالهم وتقديمهم للقضاء لانهم يعبثون بالممتلكات العامة وبعض العبارات تثير مشاكل وحساسيات خاصة وان البعض تمادى في تشويه سمعة نساء من خلال ذكر اسمائهن او ارقام هواتفهن وهذا ما دفع الى اتخاذ القرار لدرء اي تحديات تواجه المجتمع".