آخر الأخبار
الاتصالات: الإنترنت سيشهد تحسناً كبيراً في العراق قريباً كلفة استيراد الكهرباء في العراق أقل من انشائها.. مختص يفصّل الآلية بالأرقام إطلاق قناة قبول الطلبة الأوائل من خريجي الدراسة المهنية يواجه 115 تهمة.. مان سيتي مهدد بالاستبعاد من كل بطولات الموسم 5 آلاف درجة وظيفية للمتبقين من خريجي ذوي المهن الصحية والطبية (وثيقة)

تربية البصرة تعلق على حادثة عرض مدرسة للبيع وتتوعد بمقاضاة محطة نقلت الخبر

محليات | 4-01-2019, 04:33 |

+A -A

بغداد اليوم _ البصرة

استنكرت المديرية العامة لتربية محافظة البصرة، الجمعة (4 كانون الثاني 2018)، ما تناقلته وسائل الاعلام حول عرض مدرسة في المحافظة للبيع، فيما تتوعد بمقاضاة المحطة التي نقلت الخبر.

وذكرت المديرية في بيان، تلقته (بغداد اليوم)، أنها "تستنكر ما نشرته قناة الشرقية حول ما كتبه بعض المجهولين على جدار مدرسة (سدرة المنتهى) للبنات بعبارة (المدرسة للأيجار والمدير للبيع) والتي روجت لها القناة كثيرا بأعتبارها ازمة"، مبينة أن "القناة وكعادتها راحت تكيل الأتهامات وتلقي المسؤوليات لتخلط الأوراق".

وأضافت "أننا كمؤسسة تربوية كبرى بين مؤسسات الدولة اكبر من ان تثيرنا عبارة على جدار خطها احد الطارئين المجهولين ليلا في ممارسة شبه يومية للبعض تعكس مستوى ثقافتهم، وهي اصغر من ان تعيق سعينا لمواصلة مشوارنا التربوي على الرغم من قلة الدعم وندرة التخصيصات".

وأكدت أن "المدير العام قام بزيارة المدرسة وأشرف على ازالة الكتابة بنفسه دون ضجيج وتهويل وهذا ما تعمل عليه اغلب مدارسنا وبجهود ذاتية".

وأشارت المديرية، الى أنها "تحتفظ بحقها في مقاضاة قناة الشرقية وكل من يسيء للعملية التربوية".