آخر الأخبار
الاتصالات: الإنترنت سيشهد تحسناً كبيراً في العراق قريباً كلفة استيراد الكهرباء في العراق أقل من انشائها.. مختص يفصّل الآلية بالأرقام إطلاق قناة قبول الطلبة الأوائل من خريجي الدراسة المهنية يواجه 115 تهمة.. مان سيتي مهدد بالاستبعاد من كل بطولات الموسم 5 آلاف درجة وظيفية للمتبقين من خريجي ذوي المهن الصحية والطبية (وثيقة)

القبض على عصابة من 3 أشخاص أحدهم ينتحل صفة طبيب في الموصل

محليات | 4-01-2019, 03:52 |

+A -A

بغداد اليوم- نينوى

أعلن مركز الإعلام الأمني، الجمعة (4 كانونه الثاني 2019) القبض على عصابة من 3 أشخاص أحدهم ينتحل صفة طبيب، في منطقة حي الزهراء بالجانب الأيسر لمدينة الموصل.

وقال المركز في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "مديرية مكافحة إجرام شرطة نينوى وبناءً على مذكرات قبض قضائية تلقي القبض على عصابة نصب واحتيال مكونة من ثلاثة أشخاص أحدهم ينتحل صفة دكتور طبيب وقاموا بافتتاح مؤسسة خيرية في منطقة  حي الزهراء  في الجانب الأيسر لمدينة الموصل دون أي موافقات رسمية".

واضاف البيان، أن "العصابة تقوم بالنصب والاحتيال على المواطنين بحجة معالجة المرضى وفتح دورات تدريسية مدتها ستة أشهر يدرس فيها الطب وإعطاء المتخرجين شهادات مزورة ويعدوهم بالتعيين في الدوائر الصحية وكذلك يقومون بجمع التبرعات والاموال والمواد الطبية من المواطنين"، مشيرا الى أنهم "يقومون بإصدار باجات مزورة وكذلك الكشف على المواطنين وتشخيص الأمراض".

واردف البيان، انهم " قاموا بخطف أحد المواطنين وعلى اثرها تم القبض عليهم وتحرير المخطوف وضبط كميات من الأدوية وأجهزة الفحص في منطقة حي الزهراء في الجانب الأيسر لمدينة الموصل".