آخر الأخبار
محافظة بغداد تعلن قرب افتتاح جناح الطوارئ في مستشفى اليرموك أسعار صرف الدولار في 7 محافظات عراقية - عاجل مكتب السيستاني يتوقع ان يكون يوم الإثنين المقبل أول أيام شهر محرم الحشد يطيح بمطلوب هارب من سجن بادوش عام 2014 تفاصيل لقاء السوداني والسفير الإماراتي لدى العراق

رفع الحواجز الكونكريتية عن حي سكني شمال شرقي بغداد

محليات | 3-01-2019, 10:09 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أعلنت مديرية المرور العامة، اليوم الخميس، رفع الحواجز الكونكريتية وفتح الطرق بمنطقة الدلفية باتجاه تقاطع المعهد القضائي، شمال شرقي بغداد.

وذكرت المديرية، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، انه "بناءً على المناشدات والتنسيق العالي من قبل مدير المرور العام اللواء عامر خضير العزاوي، مع قيادة عمليات بغداد لغرض فتح الكثير من الطرق والشوارع المغلقة في مدينة بغداد، باشرت قوة من مديرية مرور بغداد الرصافة بحملة فتح الشوارع المغلقة ورفع التجاوزات".

وأضاف البيان، ان "فتح الطرق يأتي لتخفيف الزخم المروري الحاصل في فترات الازدحام المروري الصباحي والمسائي في العاصمة بغداد".

وتابع، ان "القوة الأمنية وبإشراف عدد من المسؤولين الأمنيين ضمن القواطع باشرت برفع الصبات وفتح الطرق الفرعية ضمن منطقة الدلفية الواقعة من تقاطع سوق فرج باتجاه تقاطع المعهد القضائي ضمن المحلة 322".

وأشار البيان، الى ان "الازقة التي فتحت هي: زقاق 32، 33، 67، وزقاق 70"، مبينة ان "الفتح سيساعد أهالي المنطقة بالدخول والخروج بحرية تامة".