آخر الأخبار
محكمة تحقيق الكرخ تقرر توقيف "ام فهد" يومين على ذمة التحقيق المالية النيابية تدعو الى الاسراع في ارسال قانون موازنة 2023 الخارجية تنفي زيارة بومبيو الى العراق في 2017 وعدم لقاء العبادي ارتفاع جديد لأسعار صرف الدولار في بغداد.. ومداهمة لبورصتي الكفاح والحارثية الكشف عن ضحايا الضربة الجوية على الحدود العراقية- السورية

اقبال يطالب بـ "التعامل رسميًا" مع التصريحات المسيئة لاهالي الموصل

سياسة | 3-01-2019, 09:04 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

طالب عضو مجلس النواب محمد إقبال الصيدلي، اليوم الخميس، مجلس القضاء الاعلى بالتعامل رسميا مع التصريحات "المسيئة" لإهالي محافظة نينوى، فيما حذر من إعادة الوضع الى المربع الاول عبر تلك التصريحات.

وقال الصيدلي في بيان، إن "التصريحات المشينة بحق اهالي نينوى واتهامهم الظالم بتأييد الارهاب ، استهانة بتضحياتهم وبطولاتهم بالتعاون مع قواتنا الأمنية الباسلة والدماء الزكية التي قدموها من اجل نيل حريتهم"، مشددا على ضرورة "تغليب الأصوات الوطنية التي تقف مع اهل نينوى، وتساندهم في مظلوميتهم والمطالبة بحقوقهم ، وتمويل عمليات الاعمار والبناء، وتعويض عوائل الشهداء والمتضررين بدل الاتهامات الباطلة التي يعرف الجميع أسبابها". 

ودعا النائب عن محافظة نينوى "رئاسة مجلس النواب ومجلس القضاء الاعلى بالتعامل رسميا مع مثل هذه التصريحات المسيئة لاهالي الموصل"، محذرا من أن ذلك قد "يعيد المشهد العراقي للمربع الاول عام 2004-2005 عندما بدٲت الاصوات بشيطنة المدينة".