آخر الأخبار
العراق يحقق 471 مليار دينار من إيرادات الكمارك خلال الربع الأول للعام الجاري البيان المشترك للجنة التنسيقية العليا (HCC) بين العراق والولايات المتحدة تسلا تسرح أكثر من 10 بالمئة من موظفيها طهران لإسرائيل: سنرد بـ"ثوان" على أي هجوم جديد في قلب العاصفة.. مخاوف من دخول كردستان بالصراع بين طهران وتل أبيب

في ديالى... وحدة العقم تعيد الامل لـ50 امرأة خلال 2018

محليات | 3-01-2019, 07:01 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

 اعلنت مستشفى البتول التعليمي في محافظة ديالى، الخميس (3 كانون الثاني 2019)، النجاح في معالجة 50 امرأة  يعاينن من العقم خلال 2018.

وقالت مديرة وحدة العقم في استشارية مستشفى البتول التعليمي، ليلى جمعة حسين في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن  "الوحدة قامت خلال سنة 2 بالك018شف على اكثر من 2553 حالة من العقم الاولي والثانوي عدا المئات من الاحالات الاخرى غير المصنفة"، مبينة ، أن "المستشفى استفادت من خدمات الوحدة التخصصية في تشخيص ومعالجة حالات العقم المتنوعة من خلال كوادرها من اطباء ومختبريين وتمريضيين لهم خبرة كبيرة في هذا المجال ".

واضافت ، أن "خدمات الوحدة  اثمرت عن 50 حملا ناجحا وهو يعتبر انجاز  قياسا بعام 2017 والذي بلغ 15 حالة "، مشيرة الى أن "الفضل يعود للخبرات الكبيرة للعاملين في الوحدة بالإضافة الى الدعم من ادارة المستشفى ودائرة صحة ديالى التي توفر الادوية الضرورية باهظة الثمن لعلاج هذه الحالات ".