آخر الأخبار
دبلوماسي إيراني كبير لـ"بغداد اليوم": علينا تغيير سياستنا الخارجية لدفع ظلال الحرب والتهديد الصحة تنشر نسب الاستقطاع والخدمات للمشمولين بالضمان الصحي القضاء الامريكي: ترامب يتمتع بالحصانة من الملاحقة الجنائية قائمة بأسعار صرف الدولار في 7 محافظات عراقية عند الاغلاق وزير الموارد المائية يؤكد ضرورة التعاون المباشر مع تركيا في تنفيذ مشاريع الإرواء

بالصور.. حادث مروري يغلق نفق الشرطة ببغداد والشرطة تحتجز سائق شاحنة

محليات | 2-01-2019, 14:25 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت مديرية المرور، الأربعاء (2 كانون الثاني 2019)، تعرض نفق الشرطة في بغداد، لحادث أدى الى وقوع اضرار طفيفة فيه، ما أدى الى إيقاف حركة المرور بالنفق.

وقال العميد حيدر رشيد القصاب، مدير السيطرة والمخابرة بالمديرية، في بيان، إن "شاحنة محملة بحاوية، اصطدمت بجدار نفق الشرطة حيث كان سائق المركبة متوجه من منطقة حي الجامعة باتجاه نفق الشرطة".

وأوضح، أن السائق لم ينتبه لـ "ارتفاع سطح النفق الذي لا يسمح بمرور المركبات الكبيرة وكان باستطاعته تلافي وقوع الحادث من خلال صعوده الى نفق الشرطة ويتوجه بعد ذلك الى المنطقة التي يروم الذهاب اليها".

وتابع القصاب: "نتج عن الحادث اضرار بسطح نفق الشرطة وغلق النفق بوجه حركة المركبات الأخرى"، مشيراً إلى "اتخاذ الاجراءات القانونية بحق السائق من قبل مفارزها".