آخر الأخبار
طهران.. متظاهرون ايرانيون يطالبون بالثأر لضحايا لبنان استشهاد مسؤول كبير في الحرس الثوري بـ"هجوم الضاحية" (صورة) كاتبة لبنانية لـ"بغداد اليوم": إسرائيل تحاول تشتيت وضع المقاومة غارات إسرائيلية جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروت قصف مسيّر قرب مقر عسكري تابع لقوة "كوماندوز" في السليمانية

التيار الصدري يكشف حقيقة "توبيخ" الصدر للنائب الأول لرئيس البرلمان

سياسة | 2-01-2019, 11:13 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

كشفت الهيأة السياسية للتيار الصدري، اليوم الأربعاء، حقيقة "توبيخ" زعيم التيار مقتدى الصدر للنائب الأول لرئيس البرلمان حسن كريم الكعبي.

 وذكرت الهيأة، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، انه "لا صحة للأنباء المغرضة التي انتشرت مؤخراً بخصوص النائب الاول لرئيس مجلس النواب العراقي، حسن كريم الكعبي".

وأكدت الهياة، ان "ما تناولته بعض المواقع ووسائل الاعلام من تصرح منسوب اليها حول ارسال رسالة شفوية من الزعيم العراقي مقتدى الصدر الى الكعبي، عارية عن الصحة جملة وتفصيلاً".

ودعت الهيأة وسائل الاعلام المختلفة الى "استقاء المعلومات والتصريحات من مصادرها الرسمية وعبر الحسابات الخاصة بالهيئة والقنوات الرسمية الأخرى، وليس اعتماداً على مصادر مشبوهة ومجهولة المصدر".

وكانت وسائل اعلام محلية قد تناقلت في وقت سابق أنباء عن توجيه زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر "رسالة توبيخية" الى النائب الأول لرئيس البرلمان، حسن كريم الكعبي.