آخر الأخبار
إسرائيل تطالب واشنطن بالمزيد من القذائف والمركبات العسكرية لمواصلة عمليتها في غزة السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة خسائر أسبوعية لخام البصرة بفعل توترات الشرق الأوسط "قلعة الجن" التي يخافها الأطفال.. الزندان صرح آثاري في ديالى اختلف عليه الباحثون أسعار النفط تغلق على ارتفاع بعد تقليل إيران من شأن الهجوم الإسرائيلي

شرطة ديالى تعلن قرب حسم "القوائم السوداء" وتؤكد: 80% من أمن المدن تحت اشرافنا

محليات | 2-01-2019, 07:18 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى

أكد قائد شرطة محافظة ديالى اللواء فيصل العبادي، الأربعاء (2 كانون الثاني 2018)، أن 80% من أمن المدن في المحافظة تحت اشراف قيادة الشرطة، فيما أعلن قرب حسم ملف القوائم السوداء.

وقال العبادي في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "80% من امن المدن في ديالى تحت اشراف قيادة الشرطة بالوقت الراهن"، مؤكداً ان "العام الجاري 2019 سيشهد حسم الملف بالكامل وانتقال ادارة الامن في كل المدن دون استثناء للشرطة".

واضاف، أن "قيادته حققت انجازا مهما في حسم ملف القوائم السوداء والتي تضم اخطر المطلوبين للقضاء سواء بتهم ارهابية او جنائية من خلال اعتقال المئات منهم خلال 2018 وايداعهم التوقيف تمهيدا لعرضهم للقضاء لينالوا جزائهم العادل"، لافتاً الى أن "القيادة اقتربت من حسم الملف بشكل كبير".