آخر الأخبار
أنباء عن فوز مرشح الإصلاحيين مسعود بزشكيان في الانتخابات الإيرانية بحضور سياسي وشعبي.. إحياء الذكرى الـ 104 لثورة العشرين في مبنى خان ضاري سحب سلف "دون علم الموظفين".. تربية ميسان تتوعد مصرف الرافدين مخاوف من تطورهم لحركة دينية مسلحة.. حملة أمنية ضد "القربانيون" جنوب العراق إسبانيا إلى نصف نهائي أمم أوروبا على حساب المانيا

الاولمبي العراقي يختتم معسكر الدوحة بالفوز على مسيمير

رياضة | 1-01-2019, 16:03 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اختتم المنتخب الاولمبي العراقي بكرة القدم معسكره، الثلاثاء، في العاصمة القطرية الدوحة والذي بدأ منذ العشرين من الشهر كانون الاول الماضي، بالفوز على فريق نادي مسيمير الذي ينشط في الدرجة الثانية، بهدفين مقابل هدف واحد، سجلهما حسن رائد وحسين جبار.

وذكر مدرب الفريق عبد الغني شهد في بيان تلقته (بغداد اليوم) ان "الفريق لو توفرت له فرص اعداد وتدريب مثل التي حظي بها الآن في المعسكر الحالي لتغير شكل الفريق بشكل كبير برغم وجود وحضور القناعة النسبية التي من الممكن ان تمدنا بجرعة معنوية جيدة قبل الاستحقاق الرسمي".

واضاف ان "معسكر الدوحة كشف لنا عن مستويات اللاعبين بشكل جلي، لاسيما ان وديتي العسكري ومسيمير  اكدتا حاجة اللاعبين الى التدريب وخوض المباريات بشكل متواصل وصولا الى الموعد الرسمي للاستحقاق الاسيوي" .

وتابع عبد الغني ان "المنتخب سيعاود التجمع مرة اخرى في السادس من شهر كانون الثاني المقبل في النجف الاشرف، على ان يتفرغ اللاعبون للعب مع انديتهم في اياب بطولة الكاس، والعودة من جديد للتجمع في الحادي عشر منه تحضيرا لوديتي سوريا في الخامس عشر والثامن عشر من الشهر نفسه، والمغادرة بعد ذلك الى الرياض لمواجهة الاولمبي السعودي في الخامس والعشرين منه".

يشار الى المنتخب الاولمبي العراقي سيعود الى بغداد اليوم الاربعاء قادما من الدوحة بعد ختام معسكره التدريبي.