آخر الأخبار
انتخابات كردستان.. السليمانية بحاجة لتحالف قوي والبارتي سيتصدر النتائج لكن بعدد أقل- عاجل ترقب لعقد أولى جلسات مجلس ديالى الأسبوع الحالي رادار برشلونة يلاحق نجم الاتحاد السعودي إيران تحذر من توسع رقعة الحرب بعد قصف الحديدة النزاهـة تضـبط متهـمين بالتـجاوز عـلى أراضٍ عائـدة للـدولـة وبيعها في نينوى

ارسنال يفوز على فولهام في الدوري الانكليزي

رياضة | 1-01-2019, 11:49 |

+A -A

بغداد اليوم

حقق فريق ارسنال اليوم الثلاثاء، فوزا على فولهام 4-1، في لقاء جرى على ملعب الامارات ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الانكليزي.

بداية الشوط الاول اتسمت بالسرعة والقوة والافضلية من قبل ارسنال في الحيازة والتصرف داخل الملعب، فيما كان فولهام هو الافضل بالفرص المتاحة على المرمى حيث لم يستغلها الاخير، فدفع الثمن بهدف التقدم لارسنال في الدقيقة 25 بواسطة جرانيت تشاكا،واستمرت فرص فولهام بحثا عن التعادل، الا ان الشوط الاول انتهى بهدف ارسنال الوحيد.

الشوط الثاني شهد اداء جماعي ممتع للارسنال مع نزعة هجومية عالية توجت بهدف ثان في الدقيقة 55 بواسطة الكسندر لاكازيت، وقلص فولهام الفارق في الدقيقة 69 بواسطة أبوباكار كامارا، لكن ارسنال اعلن عن هدف الأمان في الدقيقة 79 بواسطة آرون رامزي، ومن ثم رابعا بواسطة أوباميانغ في الدقيقة 83 لينهي اللقاء لصالحه بفوز كبير 4-1.

وبفوز ارسنال ارتفع رصيده الى النقطة 41 مع استمراره بالمركز الخامس، فيما تجمد رصيد فولهام عند النقطة 14 والمركز 19.