آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

اعتقال عصابة سرقة ونصب واحتيال في ميسان

أمن | 1-01-2019, 08:19 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أعلنت قيادة شرطة ميسان، اليوم الثلاثاء، اعتقال عصابة مكونة من 4 اشخاص بينهم امرأة بتهمة السرقة والنصب والاحتيال في المحافظة.

وذكرت قيادة الشرطة، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، ان "مفارز قسم شرطة قضاء علي الغربي شمال مركز المحافظة، تمكنت من إلقاء القبض على عصابة نصب واحتيال وسرقة المواطنين مكونه من أربعة متهمين، بينهم امرأة، ثلاثة منهم من سكنة محافظة بغداد والرابع من سكنة مدينة العمارة".

وأضاف البيان، ان "عملية القبض تمت بعد ورود إخبار من قبل عدد من المواطنين فتم تشكيل فريق عمل مختص للتحري وجمع المعلومات، وأثمرت الجهود بالتوصل للمتهمين".

وتابع، ان "المتهمين وبعد مواجهتهم بالأدلة والبراهين اعترفوا بارتكابهم جرائم النصب والاحتيال وسرقة المواطنين"، لافتا الى "إحالة أفراد العصابة للقضاء لينالوا جزائهم العادل".