آخر الأخبار
شرطة النجف تعلن خطة العيد: لن تتضمن قطوعات حسين يصل إلى سويسرا للمشاركة بقمة "السلام في أوكرانيا" اللحم والعيد متخاصمان في العراق هذا العام.. الأضحى جاء مع "جفاف منتصف الشهر" القبض على شخص قتل شقيقه بـ"الكلاشنكوف" وهرب في مدينة الصدر اشتباكات بين جهاز مكافحة إرهاب كردستان وتجار مخدرات في السليمانية

بديل سواريز يطرق أبواب العودة إلى برشلونة

رياضة | 1-01-2019, 07:56 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

أكد الإسباني داني أولمو، لاعب دينامو زغرب الكرواتي، أنه يتمنى العودة مرة أخرى لصفوف فريقه السابق برشلونة، حيث أشار ابن لاماسيا إلى أنه يملك مشاعر خاصة تجاه الفريق الكتالوني.

وقال أولمو في تصريحات نقلتها صحيفة (سبورت) الإسبانية: "العودة إلى برشلونة؟ لما لا، برشلونة هو الفريق الذي سأحمله بداخلي دائماً، لقد لعبت هناك لمدة ست سنوات ولدي عاطفة خاصة تجاههم، أود أن أرى ما يخبئه المستقبل لي في يوم من الأيام".

وذكرت تقارير صحفية في وقت سابق، أن برشلونة يستهدف التعاقد مع لاعبه السابق، داني أولمو، وذلك من أجل تعزيز الخط الهجومي، وضم مهاجم المستقبل الذي بإمكانه خلافة لويس سواريز.

وكان المهاجم الإسباني الشاب، لاعباً في مدرسة لاماسيا من عمر 9 إلى 16 سنة، قبل أن يرحل إلى دينامو زغرب في عام 2014، ويصبح أحد نجوم الفريق البارزين في الفترة الأخيرة.

ومن المتوقع ألا يتنازل دينامو زغرب، عن خدمات أولمو بأقل من 25 مليون يورو، ومن الممكن أن يرتفع ثمن اللاعب، نظراً لكثرة الأندية الراغبة في ضمه.