آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

مصدر: تكليف العميد الركن حيدر العبيدي بمهام المسؤول عن الملف الامني في كركوك

أمن | 1-01-2019, 06:30 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أفاد مصدر بجهاز مكافحة الإرهاب، الثلاثاء (1 كانون الثاني 2019)، بتسلم العميد الركن حيدر العبيدي، مهام قيادة العمليات الخاصة الثانية في الجهاز، بالاضافة الى مهام المسؤول عن ملف كركوك الأمني.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "العبيدي تسلم مهامه بقيادة العمليات الخاصة الثانية في جهاز مكافحة الإرهاب، ومسؤول ملف كركوك الأمني، خلفا للواء الركن معن السعدي".

وولد العبيدي الذي شارك بمعارك تحرير الموصل في بغداد وتخرج من الكلية العسكرية الاولى دورة 82 عام 1997 برتبة ملازم ثاني ليخدم في كتيبة مدفعية الميدان المتوسطة 119 الى ان صدر قرار حل الجيش عام 2003 ليعاود الخدمة في الجيش العراقي بعد اعادة تشكيله ثم في جهاز مكافحة الإرهاب.

وكان السعدي، الذي شارك بمعارك تحرير الموصل، قد تسلم بتاريخ (06 تشرين الثاني 2017)، مهام المسؤول عن الملف الأمني في كركوك.‏