آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

الكريم معاتباً عبد المهدي: ذهبت نحو منزل العبادي وتركت قصوراً يسكنها مسؤولون منذ 15 عاماً !

سياسة | 1-01-2019, 04:17 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

وجه السياسي والنائب السابق عن محافظة صلاح الدين رسالة الى رئيس الوزراء عادل عبد المهدي دعا فيها ضمنا لفتح ملف القصور التي يسكنها مسؤولون حاليون وسابقون دون وجه حق فيما علق على حادثة اقتحام منزل رئيس الوزراء السابق حيدر العبادي من قبل حماية عبد المهدي.

وقال الكريم في تغريدة على موقع تويتر مخاطباً رئيس الوزراء باللهجة العراقية " سيد عادل عبد المهدي مو انت ابن حمولة شلون تقبل حمايتك يعملون مع ابو يسر هكذا عمل مو اكو قصور وعقارات صارلهم 15 سنة ساكنين بيها وقسم منهم اجرها من وزارة المالية بتفاليس وانت تعرفها زين شو ولا واحد فك فمه معاهم ".

وكشف القيادي في ائتلاف النصر علي السنيد، الاثنين 31 كانون الاول 2018، عن "اعتداء" مسؤول حماية رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي على منزل زعيم الائتلاف، ورئيس الوزراء السابق حيدر العبادي في المنطقة الخضراء..
وقال السنيد، في بيان صحفي إن "مسؤول حماية عبدالمهدي المدعو (ازاد)، تصرف بطريقة رعناء ، اذ قام بالاعتداء على منزل العبادي واقتحمه، رغم ان العبادي سلم قبل شهر ونصف محل اقامته، بعلم رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي".
وبين ان "العبادي لم يكن متواجدا ساعة الاقتحام ، فهو قد ترك المقر منذ فترة طويلة، وحمايته فقط عادوا الى المقر لجلب بعض الاغراض التي تعود ملكيتها للعبادي ، وعند ذهابهم، وجدوا المقر مقفلا ومنعت الحماية الموجودة دخول اي شخص اليه بأمر ازاد".
واضاف القيادي في ائتلاف النصر ان "عدم سيطرة عبد المهدي على مسؤول حمايته، يضع علامات استفهام كثيرة وكبيرة، اذ كيف سيسيطر على وضع البلد".