بغداد اليوم - بغداد
أطلق وزير الاتصالات، مصطفى جبار سند، اليوم الاحد ( 28 حزيران 2026 )، العمل بنظام الحوافز الرقمي لموظفي مقر الوزارة والشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية، مؤكداً أن المشروع يمثل خطوة لتحفيز الأداء الوظيفي وربط الحوافز بزيادة الإيرادات.
وذكرت وزارة الاتصالات في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "وزير الاتصالات مصطفى جبار سند أطلق اليوم العمل بنظام الحوافز الرقمي لموظفي مقر الوزارة والشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية".
وأكد سند وفق البيان أن "هذا المشروع جاء ثمرةً لجهود أسهمت بتحقيق إيرادات مالية كبيرة عن طريق تسويق سعات الانترنت والترانزيت واسترجاع مئات المليارات عن طريق القضاء العراقي، وتم إطلاق نظام الحوافز التشجيعية لأول مرة بتاريخ الوزارة لموظفي الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية ومقر الوزارة".
ودعا الوزير "الملاكات الوظيفية إلى بذل المزيد من العطاء ورفع مستوى الأداء والإنتاج خدمةً للمجتمع، كون أن هذا النظام مشروط بزيادة الإيرادات".
بغداد اليوم- بغداد عقد مجلس الوزراء، اليوم الأحد، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء علي فالح الزيدي. ومن المقرر ان يصدر مكتب رئيس الوزراء الليلة مقررات الجلسة.