عربي ودولي اليوم, 10:35 | --
+A -A


الوفد الإيراني يغادر مقر مفاوضات سويسرا متجهاً إلى طهران

بغداد اليوم - متابعة
غادر الوفد الإيراني، اليوم الإثنين ( 22 حزيران 2026 )، مقر المفاوضات في سويسرا متوجهاً إلى طهران، بعد نحو 18 ساعة من المحادثات والمشاورات المكثفة التي شاركت فيها أطراف عدة.

وذكرت وسائل إعلام أن "الاجتماعات شهدت مناقشات مفصلة بشأن عدد من الملفات الاقتصادية، أسفرت عن اتخاذ تدابير تتعلق ببيع النفط الإيراني وإصدار التراخيص الخاصة بصادرات النفط، فضلاً عن بحث ملف الأصول الإيرانية المجمدة".

وأضافت أن "الاجتماع الرباعي تناول الملف النووي الإيراني، حيث عرض الوفدان الأمريكي والإيراني موقفيهما من القضية"، مشيرة إلى أن "النقاشات لم تندرج ضمن إطار مفاوضات مباشرة بشأن الملف النووي، بل اقتصرت على تبادل وجهات النظر حوله".

المصدر: وكالات

أهم الاخبار

عاجل
رئيس وزراء بريطانيا ستارمر يعلن استقالته من رئاسة الحكومة