اقتصاد اليوم, 10:07 | --
+A -A


الذهب يرتفع من أدنى مستوى له في أسبوع

بغداد اليوم - متابعة

صعدت عقود الذهب الفورية في تعاملات، اليوم الاثنين ( 22 حزيران 2026 )، من أدنى مستوياتها في أكثر من أسبوع سجلتها في الجلسة السابقة.

وتم ذلك بعد ​أن أشارت إيران إلى إحراز تقدم في محادثات السلام مع الولايات ‌المتحدة، وعلى الرغم من أن التوقعات برفع أسعار الفائدة في أعقاب الإشارات المتشددة الصادرة عن البنك المركزي الأمريكي.

وبحلول الساعة 09:35 بتوقيت موسكو، صعدت العقود الفورية للمعدن الأصفر بنسبة 1.02% إلى 4198.27 دولار للأونصة، ​بعد أن انخفضت يوم الجمعة إلى أدنى مستوى له منذ 11 ⁠يونيو 2026.

بينما تراجعت العقود الآجلة للذهب لشهر آب المقبل (Comex) بنسبة 0.71% إلى 4215.90 دولار للأونصة.

المصدر: رويترز

أهم الاخبار

رئيس الوزراء الباكستاني يعلن نجاح الاجتماع الأول لتوقيع مذكرة التفاهم بين أمريكا وإيران

بغداد اليوم - رئيس الوزراء الباكستاني يعلن نجاح الاجتماع الأول لتوقيع مذكرة التفاهم بين أمريكا وإيران

اليوم, 12:10
عاجل
رئيس الوزراء الباكستاني يعلن نجاح الاجتماع الأول لتوقيع مذكرة التفاهم بين أمريكا وإيران