بغداد اليوم - بغداد
بعث رئيس مجلس الوزراء علي فالح الزيدي، اليوم الإثنين ( 8 حزيران 2026 )، برقية تهنئة إلى رئيسة وزراء مملكة الدنمارك ميته فريدريكسن، بمناسبة إعادة انتخابها لولاية جديدة.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته "بغداد اليوم" ، أن "الزيدي عبر في برقيته عن تمنياته بالتوفيق والنجاح في أداء مهامها".
وأضاف أن "رئيس مجلس الوزراء أكد حرص العراق على تعزيز علاقات التعاون والتنسيق المشترك مع مملكة الدنمارك، بما يسهم في تحقيق المزيد من الإنجازات والتطلعات التي تخدم مصالح البلدين الصديقين".
بغداد اليوم - بغداد استقبل رئيس مجلس الوزراء، علي فالح الزيدي، اليوم الاحد ( 28 حزيران 2026 )، وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، حيث بحث الجانبان تطورات الأوضاع الإقليمية والعلاقات الثنائية بين بغداد وطهران، إلى جانب عدد من الملفات ذات الاهتمام