أمن 7-06-2026, 09:15 | --
+A -A


حبة "فياكرا" تنهي حياة ضابط برتبة عميد في اليرموك ببغداد

بغداد اليوم - بغداد

أفاد مصدر أمني، اليوم الأحد ( 7 حزيران 2026 )، بوفاة ضابط برتبة عميد في وزارة الداخلية داخل منزله بمنطقة اليرموك ببغداد.

وقال المصدر لـ"بغداد اليوم" إن "معلومات وردت عن وقوع حالة وفاة للضابط أثناء وجوده في منزله، وعلى إثر ذلك توجهت قوة أمنية إلى مكان الحادث".

وأضاف أن "القوة الأمنية عثرت على امرأة كانت موجودة مع المتوفى، ولم تتضح حتى الآن طبيعة العلاقة بينهما"، مشيراً إلى أن "المرأة أفادت بأن العميد تناول حبة من عقار الفياكرا قبل أن يفارق الحياة".

وأوضح أنه "تم التحفظ على المرأة وفتح تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث وأسباب الوفاة".

أهم الاخبار

أهالي البوعيثة: القوة الماسكة اعتقلت أبنائنا استجابةً لطلبات مستثمرين

بغداد اليوم - بغداد أوضح عدد من أهالي منطقة البوعيثة (الهواشة) جنوبي العاصمة بغداد، اليوم السبت ( 27 حزيران 2026 )، إن منطقتهم شهدت، ظهر اليوم، توتراً أمنياً عقب اندلاع حريق داخل أرض زراعية، أعقبه هدم جزء من أحد الأسيجة المحيطة بالأرض، قبل أن تنتهي

اليوم, 21:17