بغداد اليوم - بغداد
أعلنت هيئة هيئة التقاعد العامة، اليوم الأربعاء ( 3 حزيران 2026 )، عن صرف مكافأة نهاية الخدمة لأكثر من 7 آلاف موظف محال على التقاعد.
وقال رئيس الهيئة، ماهر حسين رشيد، في تصريح صحفي تابعته "بغداد اليوم"، إنه "تم استكمال صرف مكافأة نهاية الخدمة إلى المستحقين المشمولين المتقاعدين من المدنيين والعسكريين، وبلغ عددهم بحدود 7597 موظفاً محالاً على التقاعد".
وأضاف أن "مكافأة نهاية الخدمة ستصرف اليوم إلى المستحقين المشمولين".
الشيوخ الأمريكي يصوت على قرار يقضي بوقف الحرب على إيران وسحب القوات الأمريكية