بغداد اليوم- متابعة
أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، اليوم الاثنين، ( 16 اذار 2026 )، عن حصيلة الإصابات في صفوف جنودها منذ بدء الحرب على ايران نهاية شباط الماضي.
وقالت القيادة المركزية أن نحو 200 جندي أمريكي أصيبوا منذ اندلاع العمليات العسكرية".
وأكدت، ان "أكثر من 180 جندياً من المصابين تماثلوا للشفاء وعادوا لممارسة مهامهم العسكرية بشكل طبيعي".
المصدر: وكالات
بغداد اليوم - متابعة أعلنت الولايات المتحدة، اليوم السبت ( 27 حزيران 2026 )، انتهاء الرد العسكري الذي نفذته ضد إيران، عقب سلسلة ضربات استهدفت مواقع عسكرية داخل الأراضي الإيرانية، وذلك على خلفية الهجوم الذي استهدف سفينة تجارية في مضيق هرمز. وقالت القيادة