محليات 26-04-2025, 16:48 | --
+A -A


محافظة عراقية تسجل 4 وفيات بالحمى النزفية

بغداد اليوم - كركوك
كشف مصدر طبي، اليوم السبت (26 نيسان 2025)، عن تفاصيل تسجيل رابع حالة وفاة بمرض الحمى النزفية خلال الشهر الجاري في محافظة كركوك.
وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "ممرضة تعمل في أحد المختبرات التابعة لدائرة صحة كركوك توفيت قبل قليل نتيجة مضاعفات الإصابة بمرض الحمى النزفية بعد أيام من تلقيها العلاج في ردهة متخصصة"، مشيرًا إلى أن "حالتها الصحية تدهورت بشكل حاد خلال الساعات الماضية قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة".
وأضاف أن "الممرضة المتوفاة تعد رابع حالة وفاة تُسجل في كركوك خلال شهر نيسان بسبب الحمى النزفية"، نافياً تسجيل إصابات جديدة بالمرض داخل المحافظة في الوقت الحالي.
وأشار المصدر إلى أن "الجثة نُقلت إلى دائرة الطب العدلي لاستكمال الإجراءات الإدارية والقانونية، تمهيدًا لتسليمها إلى ذويها وإتمام مراسم الدفن".

أهم الاخبار

وزير الاتصالات يعلن استرداد 85 مليار دينار كانت مختلسة الى حساب الوزارة

بغداد اليوم - بغداد أعلن وزير الاتصالات، مصطفى سند، اليوم الثلاثاء ( 23 حزيران 2026 )، عن استرداد 85 مليار دينار كانت مختلسة الى حساب الوزارة. وقال سند في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي وتابعته "بغداد اليوم": "أشكر رئيس مجلس القضاء

اليوم, 13:48
عاجل
وزير الاتصالات يعلن استرداد 85 مليار دينار كانت مختلسة الى حساب الوزارة