بغداد اليوم - بغداد
أعلنت وزارة النفط، اليوم الخميس (27 آذار 2025)، عن الصادرات النفطية المتحققة لشهر شباط الماضي.
واوضح بيان، للوزارة تلقته "بغداد اليوم"، إن "مجمل الصادرات من النفط الخام بلغ (95) مليوناً و(148) الفاً و(167) برميلاً، بحسب شركة تسويق النفط العراقية سومـو".
واضاف البيان، ان "مجموع الكميات المصدرة من النفط الخام لشهر شباط الماضي من الحقول النفطية في وسط وجنوب العراق بلغت (94) مليوناً و (375) الفاً و(12) برميلاً، فيما بلغت الصادرات الى الاردن (419) ألفاً و(846) برميلا، والكميات المصدرة من حقل القيارة بلغت (353) الف و ( 309 ) برميلا".
بغداد اليوم - بغداد وجه رئيس مجلس الوزراء، علي فالج الزيدي، اليوم الثلاثاء ( 23 حزيران 2026 )، بتشكيل لجنة مختصة لإعادة تقويم أداء أصحاب الدرجات العليا في مؤسسات الدولة كافة، فضلاً عن دراسة المرشحين لتولي المناصب العليا، استناداً إلى معايير الكفاءة