بغداد اليوم- بغداد
وصل وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، اليوم الأربعاء، (12 آذار 2025)، الى ناحية الوليد في قضاء الرطبة في محافظة الأنبار.
وذكر بيان للمكتب الإعلامي لوزير الداخلية، تلقته "بغداد اليوم"، ان الشمري "وصل برفقة عدد من قادة الوزارة الى ناحية الوليد في قضاء الرطبة".
وأشار الى ان الشمري سيجري "جولة ميدانية أمنية للاطلاع على جاهزية وانتشار تشكيلات قيادة حدود المنطقة الثانية".
بغداد اليوم - متابعة غادر الوفد الإيراني، اليوم الإثنين ( 22 حزيران 2026 )، مقر المفاوضات في سويسرا متوجهاً إلى طهران، بعد نحو 18 ساعة من المحادثات والمشاورات المكثفة التي شاركت فيها أطراف عدة. وذكرت وسائل إعلام أن "الاجتماعات شهدت مناقشات مفصلة