بغداد اليوم- بغداد
عاد رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، مساء اليوم الأربعاء، (18 كانون الأول 2024)، إلى العاصمة بغداد بعد زيارة قصيرة إلى السعودية التقى خلالها وليّ العهد محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.
وكان السوداني قد وصل بوقت سابق اليوم الى السعودية، والتقى ولي عهدها بالمخيم الشتوي بمدينة العلا.
وجرى خلال اللقاء بحسب وكالة الانباء السعودية (واس)، استعراض أوجه العلاقات بين البلدين والسبل الكفيلة بتعزيزها، بالإضافة إلى بحث تطورات الأوضاع الإقليمية والجهود المبذولة تجاهها بما يحقق الأمن والاستقرار.
بغداد اليوم - رئيس مجلس الوزراء السيد علي فالح الزيدي يجري مباحثات هاتفية مع الرئيس التركي •••••••••• أجرى رئيس مجلس الوزراء السيد علي فالح الزيدي، اليوم الاثنين، مباحثات هاتفية مع رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طيب أردوغان، جرى خلالها بحث العلاقات