محليات 18-12-2024, 18:41 | --
+A -A


السوداني يعود إلى بغداد بعد زيارة للسعودية

بغداد اليوم- بغداد

عاد رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، مساء اليوم الأربعاء، (18 كانون الأول 2024)، إلى العاصمة بغداد بعد زيارة قصيرة إلى السعودية التقى خلالها وليّ العهد محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وكان السوداني قد وصل بوقت سابق اليوم الى السعودية، والتقى ولي عهدها بالمخيم الشتوي بمدينة العلا.

وجرى خلال اللقاء بحسب وكالة الانباء السعودية (واس)، استعراض أوجه العلاقات بين البلدين والسبل الكفيلة بتعزيزها، بالإضافة إلى بحث تطورات الأوضاع الإقليمية والجهود المبذولة تجاهها بما يحقق الأمن والاستقرار.


أهم الاخبار

عضو في الحزب الجمهوري: مفاوضات واشنطن وطهران فرصة لخفض التوتر في الشرق الأوسط - عاجل

بغداد اليوم - خاص أكد عضو في الحزب الجمهوري الأمريكي مالك فرنسيس، اليوم الإثنين ( 22 حزيران 2026 )، أن "المفاوضات الأمريكية الإيرانية الجارية في سويسرا تمثل فرصة حقيقية لخفض التوتر في الشرق الأوسط بعد سنوات طويلة من الصراعات والعقوبات والتهديدات

اليوم, 20:32