سياسة 4-12-2024, 18:07 | --
+A -A


السوداني يغادر جلسة مجلس النواب

بغداد اليوم- بغداد

أنهى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء (4 كانون الأول 2024)، استضافته في البرلمان وغادر قاعة الجلسة.

وقال مراسل "بغداد اليوم"، إن السوداني غادر قاعة جلسة مجلس النواب بعد أن أنهى استضافته.

وأضاف، أن السوداني استعرض في الجلسة ملخصاً للبرنامج الحكومي ونسب تنفيذه والمتحقق من مستهدفات الأولويات الحكومية.

ووصل السوداني، اليوم الأربعاء، إلى قاعة مجلس النواب، برفقة وزير الخارجية فؤاد حسين، ووزير التخطيط محمد تميم، ووزير الداخلية عبد الأمير الشمري.

أهم الاخبار

قطر تخسر من البوسنة وتودع كأس العالم

بغداد اليوم- متابعة ودع المنتخب القطري نهائيات كأس العالم 2026 بعد تعرضه للخسارة أمام نظيره البوسنة والهرسك 1-3، اليوم الأربعاء، ( 24 حزيران 2026 )، في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية. وسجل للمنتخب البوسني كريم ألايبوفيتش (29)، ولاعب قطر سلطان

أمس, 23:54