محليات 11-11-2024, 20:33 | --
+A -A

وثيقة


وزير الداخلية يمنع ادخال واستخدام الهواتف الذكية اثناء الدوام

بغداد اليوم- بغداد

أصدر وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الاثنين (11 تشرين الثاني 2024)، امراً وزارياً بمنع ادخال واستخدام الهواتف الذكية اثناء الدوام الرسمي. 

وادناه نص الامر الوزاري:


أهم الاخبار

كأس العالم 2026.. مباريات مرتقبة اليوم وغداً والقنوات الناقلة لها

بغداد اليوم - متابعة تتواصل منافسات كأس العالم 2026 وسط أجواء من الإثارة والترقب، مع دخول المنتخبات مرحلة حاسمة في سباق التأهل إلى الأدوار الإقصائية، حيث يشهد يومَا الاثنين والثلاثاء سلسلة من المواجهات المهمة التي قد ترسم ملامح المتأهلين للدور المقبل.

اليوم, 10:03