آخر الأخبار
سؤال برلماني لوزير الدفاع وقائد العمليات المشتركة عن انتهاك اسرائيل لأجواء العراق كتلة نيابية تؤكد رفضها لتمرير القوانين "الجدلية" بـ"سلة واحدة" الإطار التنسيقي يقرر عقد جلسة للبرلمان الخميس المقبل لانتخاب رئيسه الثقافة النيابية تصوت على مسودة قانون حق الحصول على المعلومة نائب: العراق لن يتهاون في إسقاط أي طائرة معادية.. ولكن!

إطلاق قناة القبول المباشر ضمن قناة التعليم الحكومي الخاص الصباحي

محليات | اليوم, 16:09 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الإثنين، (28 تشرين الأول 2024)، إطلاق استمارة التقديم الإلكتروني إلى قناة القبول المباشر ضمن قناة التعليم الحكومي الخاص الصباحي (الموازي) للسنة الدراسية 2025/2024.

وأوضحت التعليم في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، أن "الطلبة خريجي الإعداديات بفروعها كافة ومعاهد الفنون الجميلة ومعاهد الحرف والفنون الشعبية ومعهد الدراسات الموسيقية والإعداديات الإسلامية ومدارس الوقفين للسنتين الدراسيتين 2023/2022 و2024/2023 يحق لهم التقديم والتنافس مع أقرانهم للقبول على وفق النسب المحددة للقناة".

وأضافت "ستتولى الجامعات الحكومية إجراء الاختبار للطلبة المشمولين والراغبين بالتقديم وإدخال بياناتهم عبر بوابة الدراسات (أضغط هنــــــــــا) اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 2024/10/29 ولغاية انتهاء الدوام الرسمي من يوم الاثنين الموافق 2024/11/4".