آخر الأخبار
شرطة بابل تطيح بعصابة متخصصة بإقامة دعاوى كيدية ضد تجار الذهب حزب الله يشن هجوماً بالمسيرات على جنود إسرائيليين المجمع الفقهي: إمام جامع أبو حنيفة لم يقل "مشايخ السعودية يعتبرون نتنياهو إماماً" نتائج مباريات دوري النجوم اليوم.. وقمة كروية مثيرة مصدر يكشف سبب استقالة وزير البيئة العراقي

الإعلام والاتصالات تدين المجازر الصهيونية ضد الكوادر الإعلامية جنوب لبنان

محليات | اليوم, 18:47 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

ادان مجلس المفوضين في هيئة الاعلام والاتصالات، اليوم الجمعة (25 تشرين الأول 2024)، مجازر قوات الاحتلال الصهيوني ضد الكوادر الإعلامية جنوب لبنان.

وقال المجلس في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إنه "يدين المجازر العدوانية التي تستمر بارتكابها قوات الاحتلال الصهيوني مستهدفة الكوادر الصحفية والإعلامية العاملة لتغطية الاحداث الدائرة في جنوب لبنان والتي اسفرت عن استشهاد مصور قناة المنار الشهيد وسام قاسم وكادر قناة الميادين الشهيدين المصور غسان نجار والتقني محمد رضا، إضافة الى إصابة عدد كبير من الإعلاميين العاملين من سبع مؤسسات أخرى".

وأضاف "اننا في الوقت الذي نتقدم فيها بالعزاء لإدارة القنوات والمؤسسات الإعلامية ولذوي الشهداء الابرار سائلين المولى القدير ان يتغمدهم برحمته الواسعة وان يمن على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل، فإننا ندعو جميع المنظمات والاتحادات والمؤسسات الإعلامية في العالم الى ادانة هذا السلوك الاجرامي واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق سلطات الاحتلال لردعه عن تكرار عدوانه الهمجي على الإعلاميين".